Site icon CILLIUM FM

حضور محتشم للجمهور في أول حفلات تظاهرة هاذي غناية ليهم بالقصرين

إستقبل المركب الثقافي بالقصرين اليوم الثلاثاء على الساعة الثامنة مساءا فرقة المايسترو هيثم الهاني و الفنانة نوال غشام و الفنان منذر بن عمار لإحياء الحفل الموسيقي ضمن فعاليات تظاهرة “هاذي غناية ليهم” و التي ستعود مداخيلها لفائدة العائلات المعوزة في جبال و أرياف القصرين.
و يندرج هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات التي إنطلق اولها في شكل إفتتاح للتظاهرة و الذي احياه كل من الفنان لطفي بوشناق و هالة هرماسي و محمد الجبالي صحبة فرقة محمد الأسود بمسرح الأوبرا بمدينة الثقافة يوم 3 فيفري.

و في نفس الإطار أبدت الفنانة نوال غشام سرورها بحضورها لولاية القصرين و المشاركة في هذا الحفل خاصة بعد غياب تجاوز 20 سنة عن الجهة

https://www.cilliumfm.net/wp-content/uploads/2019/02/nawel.mp3

و أكد الفنان منذر بن عمار عدم تردده في تلبية هذا النداء نظرا لأهمية هذه التظاهرة و اهمية هذا النوع من المبادرات التي تزيد من قيمة الفنان و خاصة عندما تكون لصالح العائلات المعوزة التي تعاني ظروفا قاسية في فصل الشتاء معرجا على أن عددا كبيرا من الفنانين تفاعلو مع هذه المبادرة.

https://www.cilliumfm.net/wp-content/uploads/2019/02/monther.mp3

في المقابل إستنكر مدير التظاهرة ماهر الهرماسي الحضور المحتشم للجمهور في هذا الحفل رغم التسويق الإعلامي الجيد له.منوها على ضرورة الإقبال على العروض الأخرى و المساهمة في إنجاح هذه التظاهرة

https://www.cilliumfm.net/wp-content/uploads/2019/02/maher.mp3
Exit mobile version